2022-07-02T10:28:35+03:00

بيقولوا.. حلق شعر رضا عبد العال وصدمة الزمالك وموعد رحيل بن شرقي

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بيقولوا.. حلق شعر رضا عبد العال وصدمة الزمالك وموعد رحيل بن شرقي والان إلى التفاصيل :

09:21 ص | السبت 02 يوليو 2022

رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق

«بيقولوا» خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء الخاصة بالمسابقات المحلية «الدوري الممتاز، كأس مصر»، أو البطولات القارية، أو المنتخبات الوطنية.

رضا عبد العال يراهن على فوز بيراميدز بالدوري

تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز

راهن رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، على  فوز الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز بلقب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري 2021-2022، مشددًا على أنه حال خسارة الفريق لقب الدوري لصالح الأهلي أو الزمالك، سوف يقوم يحلق شعره، ووجه رسالة في تصريحات تليفزيونية إلى محمود فتح الله مدرب عام بيراميدز قائلا: «متقصروش رقبتي، هبقى مسخرة، فيه ناس فرحانة فيا عشان بيراميدز خسر الماتش اللي فات ضد الأهلي، وقولتلهم بيراميدز هياخدوا الدوري، وقول لتاكيس جونياس أتوصى بتراوري». 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الملاح يكشف مصير عبد الكبير الوادي

عبد الكبير الوادي لاعب سموحة 

وجه إسلام الملاح، وكيل اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، صدمة إلى إدارة الزماللك بعد أن أوضح حقيقة رحيله عن النادي السكندري خلال سوق الانتقالات الصيفية، نحو نادي الزمالك أو نظيره بيراميدز، مشيرا إلى أن اللاعب يمتلك أكثر من عرض، من أندية خارج مصر، وقال في تصريحات عبر برنامج جمهور الثالثة، المذاع على شاشة قناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق: «يتبقى موسم وحيد في عقد عبد الكبير الوادي مع سموحة، ولم يوقع لنادي الزمالك أو لفريق بيراميدز».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

نهاية مشوار أشرف بن شرقي مع الزمالك

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، كشف عن انتهاء مسيرة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع الفارس الأبيض عقب 4 مباريات فقط، ليرحل بعدها، وكتب  عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «4 مباريات فقط منها مباراة نهائي كأس مصر، وينتهي مشوار أشرف بن شرقي مع الزمالك»

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بيقولوا حلق شعر رضا عبد العال

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. حلق شعر رضا عبد العال وصدمة الزمالك وموعد رحيل بن شرقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم