2022-07-02T10:32:17+03:00

كأس مصر: الأهلي يواجه بتروجيت في المهمة الأولى لسواريش

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كأس مصر: الأهلي يواجه بتروجيت في المهمة الأولى لسواريش والان إلى التفاصيل :

يدخل فريق الأهلي، اليوم السبت، اختباراً صعباً، حينما يواجه بتروجيت، في إستاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر. قال موقع اليوم السابع، اليوم السبت: "يسعى "المارد الأحمر" لتخطى عقبة الفريق البترولي، من أجل حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية لكأس مصر، وملاقاة الزمالك، في 21 يوليو (تموز) الجاري".

ويسعى سواريش لقيادة الأهلي لتحقيق الانتصار في مباراة الليلة، عملاً بمبدأ الانطباع الأول يدوم، بحثاً عن طمأنة الجماهير الاهلاوية على مسيرة "المارد الأحمر"، الذي تعثر في آخر ظهور له بالدوري أمام سموحة بالخسارة 2-3.

في المقابل فإن مسيرة الفريق البترولي، الذى يشارك بتروجيت، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدورى القسم الثاني، وفشل في التأهل لدوري الأضواء و الشهرة، مفاجآت كبيرة، فلقد فاز على الزرقا 3-0، ثم على بورتو 2-1، ثم تفوق على منشية الشهداء 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 1-1، ثم تفوق بتروجيت على المقاولون العرب 3-1، ثم تفوق الفريق البترولي على فيوتشر 4-3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي، وأخيراً أطاح بتروجيت بمنافسه وادي دجلة 2-1.

ويستمر غياب أكرم توفيق، وعمار حمدي، وبيرسى تاو، وميكيسوني، وأحمد عبدالقادر عن الأهلي أمام بتروجيت للإصابة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كأس مصر الأهلي يواجه بتروجيت في

كانت هذه تفاصيل كأس مصر: الأهلي يواجه بتروجيت في المهمة الأولى لسواريش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم