2022-07-02T11:20:19+03:00

محمد صلاح يوضح أسباب تجديد تعاقده مع ليفربول

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمد صلاح يوضح أسباب تجديد تعاقده مع ليفربول والان إلى التفاصيل :

المناطق_متابعات

تحدث الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن أسباب تجديد تعاقده مع الفريق الأول والبقاء داخل أنفيلد حتى 2025.

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “شعوري رائع وأنا متحمس لحصد المزيد من الألقاب مع النادي. إنه يوم سعيد للجميع. أخيرا أنجز كل شيء”.

وأضاف: “استغرق تجديد العقد بعض الوقت لكن الآن وبعد أن حصل هذا الأمر يتعين علينا التركيز على المستقبل”.

وتابع: “لا شك بأنكم لاحظتم بأن الفريق في تطور مستمر في السنوات الخمس أو الست الأخيرة، والموسم الماضي كنا قاب قوسين أو أدانى من إحراز 4 ألقاب، لكن للأسف في الأسبوعين الأخيرين من الموسم فقدنا لقبين”، في إشارة إلى دوري الأبطال الذي خسر ليفربول مباراته النهائية أمام ريال مدريد الإسباني، والدوري المحلي الذي خسر معركته بفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي.

وأوضح: “أجرينا تعاقدت جديدة ويتعين علينا مواصلة العمل وأن نتمتع بالإيجابية للمنافسة على جميع الالقاب مجددا”.

ووجه صلاح رسالة لجماهير ليفربول قائلا: “أنتم تعرفونني وأنا أبذل كل شيء للنادي. اللاعبون في هذا الفريق يريدون تقديم أفضل ما لديهم في الموسم الماضي ومحاولة الفوز بكل الألقاب. كالعادة، ابقوا خلفنا وامنحونا دفعة كبيرة وأنا واثق أننا سنفوز بالألقاب معا مرة أخرى”.

وعن الجدارية التي رسمها الجمهور في ليفربول، تحدث صلاح قائلا: “هذا عظيم. الجدارية تبدو رائعة لدرجة لا تصدق. كنت سعيدا للغاية حين خرجت لرؤيتها في الشارع وأخذت صورة معها. سأنشرها قريبا”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد صلاح يوضح أسباب تجديد

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يوضح أسباب تجديد تعاقده مع ليفربول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم