2022-07-02T11:28:41+03:00

متى يبدأ اتحاد الكرة في نشر محادثات الـvar بين الحكام؟.. فرمان إنجليزي يتحدى الصعوبات

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. متى يبدأ اتحاد الكرة في نشر محادثات الـvar بين الحكام؟.. فرمان إنجليزي يتحدى الصعوبات والان إلى التفاصيل :

10:26 ص | السبت 02 يوليو 2022

متى يبدأ اتحاد الكرة في نشر محادثات الـvar بين الحكام؟

أثار الخبير الإنجليزي مارك كلاتينبرج بعد إعلان مجلس إدارة اتحاد الكرة التعاقد معه في مؤتمر صحفي، لتولي منصب رئيس لجنة تطوير الحكام، حالة من الجدل الكبير، في ظل رفض خبراء التحكيم المصري لفكرة وجوده بسبب تجربته السابقة في السعودية، التي لم تسفر عن تطوير الحكام بل نتج عنها الاستعانة بالعديد من الحكام الأجانب بمنافسات الدوري السعودي، وبدأ التساؤل متى يبدأ اتحاد الكرة في نشر محادثات الـvar بين الحكام؟ على خلفية تصريحات كلاتينبرج أنه سينشر كل أسبوع محادثات حكام الساحة مع حكام تقنية الفيديو.

تطوير التحكيم المصري

مارك كلاتينبرج، خلال تقديمه في المؤتمر الصحفي الذي انعقد مؤخرا في اتحاد الكرة، عن عمل فيديو أسبوعي يشرح فيه أبرز الحالات التحكيمية المثيرة للجدل، مع نشر المحادثات التي تدور بين حكم الساحة وطاقم تقنية الـvar، مشددا على أن الشفافية هي أولى خطوات تطوير التحكيم.

ومنذ إطلاق مارك كلاتينبرج، تلك التصريحات ويبقى التساؤل يطرح نفسه بين الجماهير..  متى يبدأ اتحاد الكرة في نشر محادثات الـvar بين الحكام؟ خاصة أن هناك العديد من القرارات التي أثارت الجدل التحكيمي، بسبب تضارب القرارات بين حكم الساحة وحكام الفيديو، وآخرها في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بعد رفض الحكم إبراهيم نور الدين، احتساب ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا بعد أن قام حكم الفيديو وائل فرحان باستدعائه.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيانا مؤخرا طلب فيه بضرورة الاستماع إلى محادثات الفيديو، بين حكم الساحة وحكام الفيديو، بعد أزمة إلغاء هدف الفريق الأحمر في مباراته أمام البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي، إلا أن عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام رفض تلك الفكرة وأكد أن بروتوكول تقنبة الفيدبو يمنع بنشر تلك المحادثات.   

اتحاد الكرة. 

الخبير الإنجليزي مارك كلاتينبرج

متى يبدأ اتحاد الكرة في نشر محادثات الـvar بين الحكام؟

وتنتظر مسابقة الدوري مباريات فاصلة خلال المرحلة المقبلة لتحديد بطل المسابقة، والفرق الـ3 الهابطة لدوري المظاليم، وكشف مصدر بالجبلاية لـ«الوطن سبورت» أن قرار مارك كلاتينبرج، بعرض تفاصيل محادثات حكام الساحة مع حكام تقنية الفيديو، قد يتم تفعيله من بداية الموسم الجديد وليس الموسم الحالي الذي ينتهي في 30 أغسطس المقبل.

يذكر أن حالة من الغضب سيطرت على عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بعد الإعلان عن تعاقد الجبلاية مع مارك كلاتينبرج، ولا يزال الغموض يحيط بموقف استمراره في رئاسة اللجنة من عدمه خلال الفترة المقبلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل متى يبدأ اتحاد الكرة في نشر

كانت هذه تفاصيل متى يبدأ اتحاد الكرة في نشر محادثات الـvar بين الحكام؟.. فرمان إنجليزي يتحدى الصعوبات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم