2022-07-02T12:08:47+03:00

كهربا أبرزهم.. سواريش يحسم مصير رباعي الأهلي المعار خلال أيام

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. كهربا أبرزهم.. سواريش يحسم مصير رباعي الأهلي المعار خلال أيام والان إلى التفاصيل :

ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مصير الرباعي المعار من الفريق خلال الأيام القادمة.

الأهلي أعلن التعاقد مع ريكاردو سواريش لمدة عامين ونصف تقريبًا لقيادة القلعة الحمراء، خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعلم "بطولات" أن ريكاردو سواريش سيحسم مصير اللاعبين المعارين خلال الأيام المقبلة، وهم الرباعي محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام مع سموحة ومحمود كهربا وأحمد ياسر ريان.

سواريش: شرف لي تمثيل الأهلي والدفاع عن شارة نادي القرن

الأهلي ستجهز فيديوهات لـ كهربا وريان لعرضها على المدير الفني من أجل حسم موقفهما من الرحيل أو الاستمرار في الفريق.

كما سيتابع ريكاردو سواريش مباريات سموحة الأخيرة من أجل حسم موقفه من الثنائي محمد شكري وأحمد رمضان بيكهام المعارين للفريق السكندري.

ويلتقي الأهلي مع بتروجيت مساء اليوم السبت، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر لموسم 2021، وذلك في المباراة الأولى للبرتغالي ريكاردو سواريش مع المارد الأحمر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كهربا أبرزهم سواريش يحسم مصير

كانت هذه تفاصيل كهربا أبرزهم.. سواريش يحسم مصير رباعي الأهلي المعار خلال أيام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم