2022-07-02T12:16:58+03:00

اليوم.. سموحة يستعد لـ«كفر الشيخ» بموقعة كأس مصر

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اليوم.. سموحة يستعد لـ«كفر الشيخ» بموقعة كأس مصر والان إلى التفاصيل :

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بقيادة عبد الحميد بسيوني، الاستعداد، مساء اليوم السبت، على ملعب النادي السكندري، لموقعة كفر الشيخ، ضمن منافسات مسابقة كأس مصر.

ويعيش الفريق السكندري أجواء جيدة في أعقاب الفوز الأخير الذي حققه على نظيره الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة رقم ٢٣ من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويأمل «بسيوني» في مواصلة الانتصارات والنتائج الجيدة التي يعيشها الموج الأزرق سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو كأس مصر.

وفي سياق متصل، تجهز إدارة نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، مكافآت الفوز على الأهلي، لصرفها قبل موقعة كفر الشيخ، لتحفيز اللاعبين على مواصلة سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق السكندري خلال مشواره.

ويستضيف سموحة نظيره كفر الشيخ، الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدور السادس عشر بمسابقة كأس مصر.

والجدير بالذكر أن سموحة فاز على دكرنس، بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ضمن منافسات الدور الـ٣٢ من عمر منافسات مسابقة كأس مصر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اليوم سموحة يستعد لـ كفر

كانت هذه تفاصيل اليوم.. سموحة يستعد لـ«كفر الشيخ» بموقعة كأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم