2022-07-02T13:08:34+03:00

صدمة الجمهور بسبب سعر تذاكر حفل عمرو دياب.. والشروط الغريبة المحددة

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صدمة الجمهور بسبب سعر تذاكر حفل عمرو دياب.. والشروط الغريبة المحددة والان إلى التفاصيل :

عمرو دياب​ القادم، والتي تصل لـ 100 ألف جنيه مصري.

وأكدت الشركة المنظمة للحفل، ان سعر التذكرة يبدأ من 1500 جنيه للتذاكر الفردية في الفئة الأولى، ومن الفئة الثانية وصعوداً، يصل سعر التذكرة للشخص الواحد لـ 10 آلاف جنيه مصري، والطاولة مجتمعة 100 ألف جنيه، تضم 10 أشخاص.كذلك القواعد التي حددتها الشركة المنظمة للحفل، أثارت الجدل بشكل واسع، حيث تحدد ارتداء اللون الأبيض لجميع الحضور، وتمنع الدخول لمن هم أقل من 21 عاما.يُذكر أن ​عمرو دياب​ كان قد تصدر الترند بعد طرحه أغنيته الأخيرة بعنوان "اللوك الجديد"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع محمد حمدي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صدمة الجمهور بسبب سعر تذاكر حفل

كانت هذه تفاصيل صدمة الجمهور بسبب سعر تذاكر حفل عمرو دياب.. والشروط الغريبة المحددة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم