2022-07-02T14:16:07+03:00

أستاذ "هندسة طرق": الشكاوى بشأن طريق الساحل على السوشيال ميديا مبالغ فيها

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أستاذ "هندسة طرق": الشكاوى بشأن طريق الساحل على السوشيال ميديا مبالغ فيها والان إلى التفاصيل :

أستاذ "هندسة طرق": الشكاوى بشأن طريق الساحل على السوشيال ميديا مبالغ فيها السبت 02/يوليو/2022 - 01:15 م صورة أرشيفية جيجي محمود قال مجدي صلاح، أستاذ هندسة الطرق والمرور بجامعة القاهرة، إن هناك تعديلات بسيطة يجب أن تجرى على طريق الساحل الشمالي وأبلغ بها المختصين عن تنفيذ الطريق و أنه بعد استكمال أعمال الطريق ستنتهي الشكاوى من الطريق.وأشار من خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة "TeN"، اليوم السبت، إلى أن المشاكل المثارة بشأن طريق الساحل الشمالي على السوشيال ميديا مبالغ فيها حيث أن الطريق أصبح 6 حارات في كل اتجاه ومزود بخدمات على جانبي الطريق والانتقال من الطريق الرئيسي لطريق الخدمة يكون من خلال ميدان دائري.ولفت إلى أن الطريقة المنفذة بها الطريق مطبقة في دول الخليج وله قواعد سير محددة ولا بد من التوعية بها، مطالبا أن يكون طريق الخدمة في اتجاه واحد من الطريق بدلا من أن يكون على جانبي الطريق.

أخبار تهمك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أستاذ هندسة طرق الشكاوى بشأن

كانت هذه تفاصيل أستاذ "هندسة طرق": الشكاوى بشأن طريق الساحل على السوشيال ميديا مبالغ فيها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وشوشة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم