2022-07-02T14:24:48+03:00

ليفربول تعيد نشر تصريحات محمد صلاح عن الفانتازي تزامناً مع عمليات الشراء

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ليفربول تعيد نشر تصريحات محمد صلاح عن الفانتازي تزامناً مع عمليات الشراء والان إلى التفاصيل :

حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف لدي صفوفها النجم المصري محمد صلاح، على إعادة نشر تصريحاته السابقة التي أطلقها في سبتمبر 2020 بخصوص لعبة الفانتازي الخاصة بالدوري الإنجليزي، والتي انطلقت خلال الساعات الماضية أسعار لاعبيها قبل انطلاق الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز عبر تويتر جانب من لقاء الفرعون المصري اثناء حديثه عن الفانتازي، وكتبت "بمناسبة إعلان أسعار لاعبينا في الفانتازي، لا تنسوا تلك النصيحة"، وجاءت تصريحات صلاح كالاتي " يجب عليكم أن تقوموا باختياري في تشكيلة الفانتازي، لأنني أحقق نقاط كثيرة كل موسم، هذا أمر سهل".

بمناسبة إعلان أسعار لاعبينا في الفانتازي ????

https://t.co/bzkH1VRoiO

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) July 2, 2022

وتصدر النجم المصرى أسعار لاعبي الفريق فى لعبة "الفانتازي"، بـ13 مليون جنيه إسترليني، بزيادة نصف مليون حيث كان متساويًا مع جناح مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو.

بينما يأتي داروين نونيز ودييجو جوتا فى المركز الثانى بـ 9 ملايين جنيه إسترليني، خلفا لمحمد صلاح الذى أعلن تجديد عقده أمس مع الريدز لمدة ثلاث سنوات.

ووافقت إدارة ليفربول على مطالب محمد صلاح المالية بعد فترة طويلة ومفاوضات بشأن الخلاف الرئيسي حول قيمة الراتب الجديد، اضطرت إدارة الفريق الإنجليزي للقبول بشروط الدولي المصري وتجديد عقده إلى صيف 2025.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الراتب الجديد لمحمد صلاح يضعه على رأس أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما كان خارج العشرة الأوائل، وكان يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني فقط فى عقده القديم.

وأوضحت الصحيفة أن النجم المصري يتصدر لائحة أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز بـ400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، متقدماً على الثنائى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، والبلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي واللذين يبلغ راتب كل منهما 385 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ليفربول تعيد نشر تصريحات محمد

كانت هذه تفاصيل ليفربول تعيد نشر تصريحات محمد صلاح عن الفانتازي تزامناً مع عمليات الشراء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم