2022-07-02T15:24:32+03:00

في عيد ميلاده الـ39.. شريف عبد الفضيل مدفعجي الأهلي «فيديو»

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في عيد ميلاده الـ39.. شريف عبد الفضيل مدفعجي الأهلي «فيديو» والان إلى التفاصيل :

02:19 م | السبت 02 يوليو 2022

شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق

يحتفل اليوم السبت، شريف عبد الفضيل، مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعيد ميلاده الـ 39، حيث إنه من مواليد 2 يوليو 1982، ونجح في ترك بصمات مميزة خلال فترة تواجده بالمستطيل الأخضر حيث لفت الأنظار منذ أن كان لاعبا بصفوف الإسماعيلي مما جعله محورا للصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للحصول على خدماته، حتى حسمت إدارة النادي الأحمر الأمور لصالحها.

بطولات شريف عبد الفضيل مع الأهلي

شريف عبد الفضيل، خلال فترة وجوده بالنادي الأهلي من حصد ألقاب محلية وأفريقية، بعد أن نجح في التتويج بلقب الدوري الممتاز 3 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وبطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، وكأس السوبر الأفريقي، وكأس الكونفدرالية.

شريف عبد الفضيل لاعب الأهلي السابق

الزمالك في لقاء دور الستة عشر ببطولة كأس مصر عام 2009.

[embedded content]

أرقام من مسيرة شريف عبد الفضيل 

وبشكل عام، خلال مسيرة شريف عبد الفضيل الكروية لعب 205 مباريات، أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 3، وعلى المستوى الدولي لعب مع منتخب مصر 8 مباريات دولية، وبعد الاعتزال اتجه لمجال التدريب حيث يعمل في قطاع الناشئين في النادي الأهلي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل في عيد ميلاده الـ39 شريف عبد

كانت هذه تفاصيل في عيد ميلاده الـ39.. شريف عبد الفضيل مدفعجي الأهلي «فيديو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم