2022-07-02T16:16:27+03:00

عمر نجل أسامة بن لادن يعرض لوحاته في فرنسا

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عمر نجل أسامة بن لادن يعرض لوحاته في فرنسا والان إلى التفاصيل :

، نجل زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن، الذي قتلته القوات الخاصة الأميركية في باكستان سنة 2011، على الرسم خلال فترات الحجر المنزلي، وتشكّل لوحاته محور معرض يقام حالياً في فرنسا، وسط تزايد الطلب على أعماله حول العالم.

ويضيف بصوته المنخفض: "تعلّمت الرسم استناداً إلى مقاطع فيديو شاهدتها في يوتيوب.. وأحببت هذا الفن". ومن بين نشاطات أخرى عدة، أضحى الرسم "أكثر ممارسة مثيرة للاهتمام لي"، بحسب بن لادن.

وتبدو معظم اللوحات المعروضة، والتي لا يتجاوز مقاس الأكبر منها 60x80 سنتيمتراً، انعكاساً لذكريات طفولة عمر بن لادن ومراهقته.

انتقلنا إلى العيش مع والدي في السودان عندما كنت أبلغ عشر سنوات، قبل أن نغادر" بعد أربع سنوات "إلى أفغانستان".

ويعتبر أنّ اللوحة تصبح بعد رسمها "جزءاً من صاحبها"، مضيفاً أن "جزءاً منّي لا يزال يعيش في أفغانستان".

"أصبحت في فرنسا فناناً"

وألغي في العام الفائت معرض لرسوماته بسبب الحجر الصحي المرتبط بالجائحة. لكن هذه المرة، عُرضت نحو 30 لوحة تتميز غالبيتها بكثرة الألوان في سوق ضخمة تعرض سلعاً مستعملة، بعدما تلقى عمر دعوة من مدير المكان الذي كان تقرّب منه نجل بن لادن.

ويتراوح سعر اللوحات الصغيرة بين 750 و800 يورو (782 و834 دولارا)، بينما يبلغ سعر الكبيرة منها بين 2000 و2500 يورو (بين 2085 و2607 دولارات). أما الطلاب الذي رغبوا في شراء أعمال عمر "فبيعت اللوحات لهم بالتقسيط"، على ما يوضح مارتن.

وبعيداً عن حياة المدن التي يكرهها، يستمتع عمر المحب للطبيعة والمساحات الواسعة والحرية بحياته الجديدة. ويقول "إنّ الأشخاص يحكمون علي أحياناً استناداً إلى هوية والدي.. لكنني أشعر هنا بحرية كبيرة وبأنني معفى من أي مسؤولية عن تصرفات والدي.. لا أحد يحكم علي بل يحترمونني ويتركونني أعيش بسلام". ويقول بسرور "أصبحت في فرنسا فناناً".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عمر نجل أسامة بن لادن يعرض

كانت هذه تفاصيل عمر نجل أسامة بن لادن يعرض لوحاته في فرنسا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم