2022-07-02T16:44:38+03:00

حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي بـ"اللوك الجديد"

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي بـ"اللوك الجديد" والان إلى التفاصيل :

عمرو دياب شرطا أمام جمهوره الراغب في حضور حفله الأول بالساحل الشمالي والذي يمثل تدشينا رسميا لحفلاته لصيف 2022، حيث طالبهم الالتزام ب"اللوك الجديد" الذي ظهر به في بوستر أحدث أغانيه والتي تحمل نفس الاسم.

عمرو دياب حسب الشروط الواردة في موقع الحجز الالكتروني لتذاكر الحفل، اشترط على كل الحضور الدخول بالملابس الصيفية البيضاء، وهي نفس الاطلالة المميزة للأغنية الجديدة التي تحمل اسم "اللوك الجديد"، ومن المقرر أن يقدمها دياب لجمهوره في مصر لأول مرة بالحفل المقرر تنظيمه يوم 12 يوليو الجاري في نورث سكوير مول العلمين، ضمن حفلات عيد الأضحى.

أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود، وتصدرت البوستر الخاص بها ترند تويتر بعد ساعة واحدة من طرحه عبر الحسابات الرسمية لعمرو دياب على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر بأغنية "اللوك الجديد"

عمرو دياب في لوك جديد شبيه لستايل "تملي معاك"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي

كانت هذه تفاصيل حفل عمرو دياب في الساحل الشمالي بـ"اللوك الجديد" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم