2022-07-02T16:52:59+03:00

النني: المقاولون كان بوابتي للإحتراف وأحترم النادي كثيرًا

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. النني: المقاولون كان بوابتي للإحتراف وأحترم النادي كثيرًا والان إلى التفاصيل :

النني: المقاولون كان بوابتي للإحتراف وأحترم النادي كثيرًا

رياضة

السبت, 02 يوليو 2022 15:50 النني كتب: محمد معتز صلاح الدين

 أعرب محمد النني نجم ارسنال الإنجليزي،خلال زيارته عن سعادته باستقبال نادي المقاولون  مؤكدا أن معظم المدربين في الناشئين دربوني وشرف ليا اني موجود في بيتي قائلا :"انا لعبت لمنتخب مصر من نادي المقاولون وخضت تجربة احتراف عن طريقه لذلك أكن الاحترام لنادي المقاولون العرب.

ولبى محمد النني دعوة المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة المشرف العام

على الكرة لزيارة قطاع الناشئين بقيادة محمد رضوان في إطار حرص النني على تشجيع المواهب الصغيرة واستعادة ذكرياته في القطاع.

كرم نادي المقاولون العرب اليوم السبت ، نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني، خلال زيارته لقطاع الناشئين بالنادي وذلك بعد تكريمه الأحد الماضي خلال

وجوده مع الفريق الأول. 

وأهدى المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي هدية تذكارية للنني كما أهدى محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين هدية للاعب بمناسبة الزيارة. 

وأكد المهندس محمد عادل فتحي سعادته بتواجد النني في قطاع الناشئين مؤكدا أنه فخر للنادي ومصر كما وجه محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين التحية للاعب متمنيا له التوفيق في مسيرته الاحترافية. 

وتمنى محمد النني أن يصل المقاولون لمكانه أفضل ويصارع الكبار لانه ناد كبير.

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل النني المقاولون كان بوابتي

كانت هذه تفاصيل النني: المقاولون كان بوابتي للإحتراف وأحترم النادي كثيرًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم