2022-07-02T17:16:20+03:00

بوابة التعليم الفني -- رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول برقم الجلوس في جميع المحافظات

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بوابة التعليم الفني -- رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول برقم الجلوس في جميع المحافظات والان إلى التفاصيل :

بوابة التعليم الفني لاستعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022 برقم الجلوس تشهد إقبالاً كثيفاً من جميع الطلاب وأولياء الأمور حلال الساعات الحالية، وذلك في انتظار ظهور نتيجة شهادة الدبلوم الفني الدور الأول 2022 لكافة الطلاب في جميع المحافظات، حيث تحدثت بعض المصادر عن أقتراب موعد ظهور النتيجة خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو، وذلك بعد فترة كبيرة قضاها الطلاب منذ انتهاء الامتحانات في 9 من شهر يونيو، وستكون نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2022 متاحة من خلال بوابة التعليم الفني لكافة الطلاب فور اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ومن خلال المقال، نقدم لكم رابط استعلام نتيجة الدبلوم الفني 2022 بكافة الأقسام، وكذلك متابعة لحظة الإعلان الرسمي عن النتيجة.

بوابة التعليم الفني

بوابة التعليم الفني من اهم المواقع التابعة لوزارة التربية والتعليم، وتشهد البوابة ضغطاً كبيراً من الزوار خلال الساعات الحالية في انتظار إعلان نتيجة الدور الأول للدبلومات الفنية بمختلف أقسماها، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن بوابة نتائج التعليم الفني ستكون الجهة الرسمية الوحيدة للحصول على النتيجة، وذلك فور انتهاء أعمال التصحيح والرصد والمراجعة لدرجات الطلاب، والتي تتم بدقة كبيرة لتجنب وجود أي أخطاء بدرجات الطلاب حتى يحصل كل طالب على حقه من الدرجات كاملاً.

نتيجة الدبلوم 2022 برقم الجلوس (صناعي – زراعي – تجاري)

أدي طلاب الدبلومات الفنية امتحانات الدور الأول 2022 خلال الفترة بين 28 مايو، وحتى يوم 9 يونيو بمشاركة 830 ألف و750 طالب وطالبة بمختلف الأقسام، وقد أدي الطلاب الامتحانات وسط أجواء مثالية، كما لم يتم رصد أي مخالفات طوال فترة الامتحانات، وبعدها مباشرة بدأت أعمال التصحيح والرصد والمراجعة لدرجات الطلاب، والتي تستمر حتى الآن لسرعة الانتهاء منها، وإعلان النتيجة في أقرب وقت ممكن.

نتيجة دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع 2022 بعدما قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم باعتماد النتيجة بنسبة نجاح بلغت 90%ـ ويجري الآن العمل على الانتهاء من رصد ومراجعة درجات طلاب الثانوية الفنية في جميع المحافظات، وبعدها ستكون النتيجة متاحة إلكترونياً من خلال بوابة التعليم الفني.

رابط وخطوات استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول متاحة لجميع الطلاب في كافة المحافظات في نفس التوقيت، حيث سيتم رفع النتيجة من خلال بوابة التعليم الفني، وسيكون بإمكان جميع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول عبر رابط بوابة التعليم الفني
  • الضغط على أيقونة الطالب
  • اختيار القسم الخاص بالطالب
  • كتابة رقم الجلوس
  • الضغط على كلمة عرض النتيجة
  • موعد وقفة عرفات 1443 وفضل صيام يوم عرفة


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل بوابة التعليم الفني رابط

    كانت هذه تفاصيل بوابة التعليم الفني -- رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول برقم الجلوس في جميع المحافظات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    اخبار منوعة اليوم