2022-07-02T17:57:15+03:00

وفاة الفنان اللبناني بيار شمعون.. ونقابته: أفنى حياته في خدمة الفن

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وفاة الفنان اللبناني بيار شمعون.. ونقابته: أفنى حياته في خدمة الفن والان إلى التفاصيل :

توفي، منذ قليل، الفنان اللبناني بيار شمعون بعد صراع مع المرض فى العاصمة اللبنانية بيروت.

الفنان الراحل في بيان رسمي قالت فيه إنه أفنى حياته على شاشة التلفزة والمسرح والسينما، متابعةً: «مجلس النقابة يتقدم لكل الزملاء وعائلة الفقيد بأحر التعازي.. رحمه الله ونفسه بالسما».

بيار شمعون شارك فى مسلسل الشحرورة

ممثل كوميدي لبناني مواليد 1939 في زحلة درس الفنون المسرح بالجامعة اللبنانية واول عمل اشترك فيه هو مسرحية «جزيرة العصافير» للأستاذ شكيب خوري.

شمعون شارك في برنامج بسمات وطن

بيار شمعون شارك ببرنامج «بسمات وطن» مع المخرج شربل خليل كما شارك بعدد من المسلسلات منها «رصيف الغرباء»، و«الشحرورة»، و«حماتي وعقلاتي»، «تلاميذ آخر زمن»، «أمير الليل»، و«عيوق ورفقاتو» و«رصيف الغرباء».

وشارك الراحل بيار شمعون في السينما بأفلام: «كاش فلو»، و«كذبة بيضا».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وفاة الفنان اللبناني بيار

كانت هذه تفاصيل وفاة الفنان اللبناني بيار شمعون.. ونقابته: أفنى حياته في خدمة الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم