2022-07-02T22:40:53+03:00

سفارة الجزائر بموسكو تفاجىء مغترباً بهدية في عيد الاستقلال

صحافة الجديد (اخبار العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سفارة الجزائر بموسكو تفاجىء مغترباً بهدية في عيد الاستقلال والان إلى التفاصيل :

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت السفارة الجزائرية في موسكو عن الفائز بالسحب المنظم من طرفها على تذكرة سفر مجانية بمناسبة الذكرى الـ 60 لعيد الاستقلال.

وظهر السفير الجزائري بموسكو إسماعيل بن عمارة وفق ما نقل موقع «الجالية الجزائرية» في صورة مع الفائز بتذكرة ذهاباً وإياباً ما بين الجزائر وموسكو على متن الخطوط الجوية الجزائرية.

واستقبلت السفارة الجزائرية بموسكو عدداً من المغتربين الجزائريين في روسيا وكذلك إطارات في السفارة والملحق العسكري في حفل إحياء للذكرى الـ60 لعيد الاستقلال.

وبحسب بيان للسفارة، فإن المدعوين كانوا على موعد مع حفل تذكاري رسمي استمعوا فيه إلى كلمة بمناسبة الذكرى ثم دعوا إلى مأدبة غداء وسط جو موسيقي مفعم بالأغاني والأناشيد الوطنية.

وتكونت قائمة المدعوين أساساً من كل من هم مسجلون بالقسم القنصلي، حيث فتحت السفارة بريداً إلكترونياً يرسل فيه كل من يرغب حضور الحفل هو وأسرته.

يشار إلى أن الجزائر تحتفي 5 يوليو من كل عام بالذكرى السنوية لاستقلالها.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سفارة الجزائر بموسكو تفاجىء

كانت هذه تفاصيل سفارة الجزائر بموسكو تفاجىء مغترباً بهدية في عيد الاستقلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم