2022-07-02T22:56:21+03:00

نانسي عجرم تطرح «صحصح» 8 يوليو بمشاركة العالمي «Marshmello»

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نانسي عجرم تطرح «صحصح» 8 يوليو بمشاركة العالمي «Marshmello» والان إلى التفاصيل :

نانسي عجرم لطرح أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "صحصح"، ويشاركها في الأغنية الدي جي والموزع الموسيقي العالمي "Marshmello-مارشيملو".

وأعلنت نانسي عجرم عن موعد طرح الأغنية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وقامت بنشر البوستر الدعائي للأغنية.

وعلقت نانسي على البوستر، وقالت: "علم على التقويم الخاص بك هذا الموعد، سيتم إصدار الأغنية يوم 8/ 7 / 2022".وحصلت التغريدة على إعجاب الآلاف من متابعيها ومتاعي مارشميليو، كما تم تداول البوستر عبر جميع المناصت الرقمية.

وأغنية صحصح من كلمات الشاعر المصري أحمد علاء الدين، وتوزيع موسيقي "مارشميلو".

استديوهات ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال زيارة سابقة لنانسي الى الولايات المتحدة الأمريكية .

وكان شارك الدي جي مارشميلو Marshmello صورة له مع نانسي عجرم عبر موقع تدوال الصور والفديوهات "انستجرام"، منوهاً عن وجود تعاون بينهما دون إفصاح عن التفاصيل.

وشاركت نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها بفيديو جديد من كواليس تسجيل "صحصح"، وظهرت في الفيديو وهي ترقص على الأغنية بجانب العالمي "مارشميلو"

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نانسي عجرم تتألق في فساتين السهرات والأزياء الكاجوال

نانسي عجرم بإطلالة مُميزة في الأردن


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نانسي عجرم تطرح صحصح 8 يوليو

كانت هذه تفاصيل نانسي عجرم تطرح «صحصح» 8 يوليو بمشاركة العالمي «Marshmello» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم