2022-07-02T23:11:20+03:00

شاهد الفنانة نسرين طافش تعلن خطوبتها رسميا وتستفز المتابعين بوضعيات لا تصدق

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد الفنانة نسرين طافش تعلن خطوبتها رسميا وتستفز المتابعين بوضعيات لا تصدق والان إلى التفاصيل :

عبر حسابها في انستغرام، أعلنت الفنانة ​نسرين طافش ​خبر خطبتها بطريقة مميزة، حيث نشرت صورة أظهرت فيها يدها وهي تمسك بيد العريس، من امام المسبح، وتضع خاتم الخطوبة الألماس بيدها، وعلقت: "ما جمعه الله، عسى أن يبارك هذه الجمعة، وأن يحمي هذا الحب الأبدي للأبد"، من دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

يذكر ان الفنانة قد كشفت مؤخراً عن مواصفات زوجها المستقبلي، عبر حسابهاعلى انستغرام، حيث قامت بالرد على سؤال احد المتابعين لها عبر خاصية الستورى، وقالت: "اهم شيء أن يكون محبا للطهى وصاحب شخصية صادقة ولديه ثقة بالنفس "، وتفاعل المتابعون معها بشكل كبير، متمنين ان تنال ما تتمنى.

وكانت نسرين قد لفتت الأنظار في وقت سابق بمجموعة صور نشرتها عبر الانستغرام، حيث ظهرت بإطلالة صيفية من داخل حوض السباحة، وعلقت عليها: “أوجد التناغم والانسجام في اللحظة حتى لو لم يعجبك الحال تماما،  وتفاعل المتابعون مع صورها التي نالت اعجابهم.

وعلى صعيد آخر، شاركت طافش في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل "جوقة عزيزة" الذي اثير حوله الكثير من الجدل بسبب الجرأة التي امتاز بها المسلسل وخاصة دور الراقصة عزيزة التي لعبت شخصيتها نسرين طافش، وشاركها في بطولته: سلّوم حداد، أيمن رضا، خالد القيش، هبة نور، يزن خليل، كرم الشعراني، وغيرهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شاهد الفنانة نسرين طافش تعلن

كانت هذه تفاصيل شاهد الفنانة نسرين طافش تعلن خطوبتها رسميا وتستفز المتابعين بوضعيات لا تصدق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم