2022-07-02T23:20:39+03:00

رافائيل نادال يطيح بلورينزو سونيغو ويبلغ الدور الرابع لبطولة ويمبلدون للتنس

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رافائيل نادال يطيح بلورينزو سونيغو ويبلغ الدور الرابع لبطولة ويمبلدون للتنس والان إلى التفاصيل :

تأهل النجم الإسباني المخضرم رافائيل نادال إلى الدور الرابع لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى في الموسم الحالي بفوزه على الإيطالي لورينزو سونيغو اليوم السبت، في الدور الثالث. وحسم نادال الفائز بـ22 لقباً في بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، الفوز على منافسه الإيطالي بثلاث مجموعات متتالية بنتيجة 6-1 و6-2 و6-4.

ويمبلدون نادال يطيح بسونيغو ويبلغ الدور الرابع

ويلتقي نادال في الدور الرابع مع الهولندي بوتيتش فان دي زاندشولب المصنف 21 للبطولة، والذي تغلب على الفرنسي ريشار جاسكيه (36 عاماً) بثلاث مجموعات مقابل مجموعة بنتيجة 7-5 و2-6 و7-6 (9-7) و6-1.

وتأهل الأمريكي تايلور فريتز للدور الرابع بفوزه على السلوفاكي أليكس مولكان 6-4 و6-1 و7-6.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رافائيل نادال يطيح بلورينزو

كانت هذه تفاصيل رافائيل نادال يطيح بلورينزو سونيغو ويبلغ الدور الرابع لبطولة ويمبلدون للتنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم