2022-07-02T23:20:42+03:00

سائق رد بول فرستابن يتجاهل صيحات استهجان الجماهير في سيلفرستون لسباقات فورمولا 1 للسيارات

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سائق رد بول فرستابن يتجاهل صيحات استهجان الجماهير في سيلفرستون لسباقات فورمولا 1 للسيارات والان إلى التفاصيل :

تجاهل ماكس فرستابن سائق رد بول صيحات الاستهجان من جماهير بعد التأهل في الصف الأول في جائزة بريطانيا الكبرى ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم السبت، فيما طالب مرسيدس بإظهار الاحترام لبطل العالم. وشهد الموسم الماضي منافسة شرسة بين فرستابن والبريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس على اللقب، واصطدما سوياً في اللفة الأول لسباق بريطانيا لينسحب سائق رد بول الذي نال اللقب في اللفة الأخيرة من الموسم في أبوظبي.

وأشار متصدر بطولة العالم إلى أن صيحات الاستهجان كانت محبطة لأنه كان من الصعب عليه سماع الأسئلة في مقابلة بعد التجارب التأهيلية.

وقال توتو فولف رئيس مرسيدس إن صيحات الاستهجان كانت مؤذية.

وتابع المسؤول النمساوي: "أعتقد أن هذا غير رياضي، من المؤكد أننا نحب تشجيع السائقين والفريق هنا، هذا رائع وحماسي، لكن من الأفضل التزام الصمت إذا لم تكونوا تحبون السائقين الآخرين، أعتقد أن هذا سيكون أفضل".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سائق رد بول فرستابن يتجاهل صيحات

كانت هذه تفاصيل سائق رد بول فرستابن يتجاهل صيحات استهجان الجماهير في سيلفرستون لسباقات فورمولا 1 للسيارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم