2022-07-02T23:24:22+03:00

منتخب السلة يهزم كينيا ويواصل صدارته للمجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. منتخب السلة يهزم كينيا ويواصل صدارته للمجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم والان إلى التفاصيل :

منتخب مصر الأول لكرة السلة فوزًا عريضًا على حساب نظيره الكيني بنتيجة 72/39 في ثاني مبارياته بالمرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

والتقى المنتخب المصري مع نظيره الكيني في الثامنة من مساء اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم، والمقامة حاليًا في صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وبدأ الفراعنة بقيادة مدربهم الكندي روي رانا المباراة بشكل قوي وتمكنوا من إنهاء الفترة الأولى لصالحهم بنتيجة 17/8، قبل أن يتواصل التفوق في الفترة الثانية التي شهدت توسيع الفارق حيث أنتهت بتفوق مصر بنتيجة 29/9، لينتهي الشوط الأول من عمر المباراة بتقدم أصحاب الأرض 46/17.

وواصل المنتخب المصري تفوقه في الفترة الثالثة التي انتهت بتقدم الفراعنة بنتيجة 61/31، ليستمر تفوق الفراعنة في الفترة الرابعة لينهيها وينهي المباراة لصالحه بنتيجة 72/39 ويواصل صدارة المجموعة الرابعة.

ويتبقى للمنتخب المصري مباراة واحدة في المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم سيخوضها أمام الكونغو الديمقراطية والمقرر إقامتها مساء غدًا الأحد.

الكلمات الدالة : تصفيات كأس العالم كرة السلة منتخب السلة منتخب مصر لكرة السلة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخب السلة يهزم كينيا ويواصل

كانت هذه تفاصيل منتخب السلة يهزم كينيا ويواصل صدارته للمجموعة الرابعة بتصفيات كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم