2022-07-02T23:28:37+03:00

الفنانة شيرين رضا بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الفنانة شيرين رضا بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور والان إلى التفاصيل :

نشرت الفنانة شيرين رضا مجموعة من الصور عبر حسابها علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت شيرين رضا بإطلالة غريبة بإرتدائها بليزر انيقا اخضر اللون وقبعة بيج وتركت شعرها الأشقر منسدلا علي كتفيها، واعتمدت ماكياج جذابا أبرز ملامحها.

الفنانة شيرين رضا

وتعيش الفنانة شيرين رضا في حالة من النشاط السينمائي مؤخرا، بعدما شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل "شغل في العالي" مع الفنانة فيفي عبده.

وتواصل شيرين رضا حاليا أيضا تصوير مشاهدها في فيلم مغامرات كوكو الذي تقدم فيه دورا كوميديا، بالمشاركة مع بيومي فؤاد وأوس أوس، وخالد الصاوي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف إيهاب ناصر.

والفيلم كوميدي خفيف تدور أحداثه حول صراع الخير والشر ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري.

ومن المقرر أن تستأنف شيرين رضا تصوير فيلم بنات رزق الذي يقوم على البطولة النسائية وبمشاركة أروى جودة، وهو من تأليف إسحاق إبراهيم، وإخراج مرقص عادل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الفنانة شيرين رضا بإطلالة مختلفة

كانت هذه تفاصيل الفنانة شيرين رضا بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الموجز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم