2022-07-02T23:44:56+03:00

135 شركة في مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء

صحافة الجديد (اخبار اقتصادية)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 135 شركة في مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء والان إلى التفاصيل :

دمشق-سانا

بمشاركة 135 شركة صناعية وطنية انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته الـ 138 الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع بصمة شباب سورية في مدينة الجلاء الرياضية بدمشق.

ويستمر المهرجان لغاية الـ 7 من تموز الجاري وتقدم الشركات المشاركة فيه عروضاً وحسومات تصل إلى 30 بالمئة على مختلف المنتجات الغذائية والنسيجية والمنظفات.

وفي تصريح للصحفيين أوضح عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي أن الهدف من المهرجان هو تسويق المنتج الى المستهلك بشكل مباشر بما يسهم في تقديم الحسومات للمواطنين وخفض الأسعار لتكون متوازية مع القدرة الشرائية مشيراً إلى أن الحسومات في المهرجان تصل إلى 30 بالمئة مقارنة بالأسواق الخارجية بما يجعل التكلفة منطقية ويسهم في التحكم بالأسواق.

من جهته اعتبر عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق فيصل سرور أن المهرجان أصبح تقليداً خاصاً في أوقات العيد يسهم في زرع الفرح وخاصة نتيجة الوضع الاقتصادي الذي يعاني منه الجميع لافتاً إلى أنه فرصة لتقديم المنتجات المحلية بأسعار منافسة وتقديم أفكار جديدة لمختلف السلع.

أحمد سليمان

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل 135 شركة في مهرجان التسوق الشهري

كانت هذه تفاصيل 135 شركة في مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء السورية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم