2022-07-03T00:08:30+03:00

وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب يتفقد المركز الكشفي لخدمة الحجاج

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب يتفقد المركز الكشفي لخدمة الحجاج والان إلى التفاصيل :

المناطق_متابعات

تفقد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب عبدالعزيز المسعد اليوم، المركز الكشفي لخدمة الحجاج في مشعر منى بمكة المكرمة.

واطلع المسعد برفقة مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة مكة المكرمة عبدالعزيز بن عبود، على أقسام المركز، وعمل اللجان والبرامج والأنشطة المصاحبة، مستمعاً إلى شرح من القادة الكشفيين لمراحل العمل، التي تشمل مرحلة المسح والإرشاد. وأبدى المسعد، اعتزازه وسعادته بالدور الكبير الذي يقوم به الشباب المشاركون، وما لمسه من حرص واهتمام لنيل شرف خدمة ضيوف الرحمن، وهو الدور الذي يفخر به وطننا الغالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة

كانت هذه تفاصيل وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب يتفقد المركز الكشفي لخدمة الحجاج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم