2022-07-03T00:13:17+03:00

“رابط معرفة” نتائج الدبلومات الفنية 2022 كل المحافظات على موقع https://fany.emis.gov.eg/

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. “رابط معرفة” نتائج الدبلومات الفنية 2022 كل المحافظات على موقع https://fany.emis.gov.eg/ والان إلى التفاصيل :

“رابط معرفة” نتائج الدبلومات الفنية 2022 كل المحافظات لكل الاقسام  على الموقع الرسمى لبوابة التعليم الفنى فى مصر ، ننشر لكم الان طرق الحصول على  نتائج الدبلومات الفنية 2022 كل المحافظات لكل الاقسام  على الموقع الرسمى لبوابة التعليم الفنى فى مصر  وكان طلاب والطالبات مرحلة الدبلومات الفنية قد انتهوا من اداء الامتحانات الدبلومات الفنية فى الفترة السابقة فى كل المحافظات فى مصر حيث قام باداء الامتحانات ما يقرب من 700 الف طالب فى مختلف محافظات مصر  وينتظر كل الطلاب والطالبات وكذلك اولياء الامور  اعلان نتائج الدبلومات الفنية فى مصر من على الموقع الرسمى لبوابة التعليم الفنى  وهو ما سوف نشرحه لكم الان فى هذا المقال فتابعوا معنا  .

طرق معرفة نتائج  الدبلومات الفنية

نرصد ونشرح لكم عبر موقعكم ثقفنى نيوز طرق الحصول والاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2022 كل المحافظات لكل الاقسام  على الموقع الرسمى لبوابة التعليم الفنى فى مصر حيث كما ذكرنا لكم ان هذ الامر واحد من الاكثر اهمية بين الطلاب والطالبات وكذلك اولياء الامور عن طرق الحصول ومعرفة نتائج الدبلومات الفنية فى مصر الدور الاول  2022 فى كل المحافظات عبر الموقع الرسمى لبوابة التعليم الفنى  والطريقة هى  :-

  • على الطالب الدخول الى الموقع الرسمى لبوابة التعليم الفنى 
  • ثم يبدأ الطالب باختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية
  • بعد ذلك يقوم الطالب بادخال الاسم الرباعى ورقم الجلوس الخاص به فى الايقونة المخصصة لهذا الامر
  • بعد ذلك يقوم الطالب باختيار القسم التابع له  (الصناعى والتجارى والفندقى والزراعى )
  • ثم يضغط فورا على ايقونة عرض النتيجة ويتم الحصول عليها ويمكن ان طباعة النتيجة لتكون مستند رسمى  للطالب يثبت نتيجته
  • معرفة نتائج الدبلومات الفنية

    بعد ان تم نشر طرق الحصول على نتائج الدبلومات الفنية الدور الاول  2022 فى كل المحافظات ولكل الاقسام من على الموقع الرسمى لبوابة التعليم الفنى حيث  يستفسر الان العديد من الطلاب حول  موعد اعلان النتائج من هذا الموقع الرسمى حيث تم التصريح من قبل مصدر مسئول فى وزارة التربية والتعليم فى مصر عن قرب اعلان نتائج الدبلومات الفنية بشكل رسمى لكل الطلبة والطالبات مرحلة الدبلومات الفنية  فى خلال الاسبوع الجارى .


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل رابط معرفة نتائج الدبلومات

    كانت هذه تفاصيل “رابط معرفة” نتائج الدبلومات الفنية 2022 كل المحافظات على موقع https://fany.emis.gov.eg/ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    اخبار منوعة اليوم