2022-07-03T00:24:37+03:00

شيرين رضا تدعم طالبة المنصورة: ربنا يصبر أهلها على كم التنمر

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شيرين رضا تدعم طالبة المنصورة: ربنا يصبر أهلها على كم التنمر والان إلى التفاصيل :

حرصت الفنانة شيرين رضا على دعم فتاة المنصورة نيرة أشرف وأسرتها عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

شيرين رضا قائلة: «الله يرحمك يا ⁧‫نيرة أشرف‬⁩ ويحرق قلب كل واحد ذم فيكي بعد موتك، يا رب يصبر أهلها على هذا الكم من التنمر، شيء مخيف كم الحقد والكره اللي حوالينا».

الله يرحمك يا #نيرة_أشرف ويحرق قلب كل واحد ذم فيكي بعد موتك. يا رب يصبر اهلها علي هذا الكم من التنمر. شيء مخيف كم الحقد والكره اللي حولينا

— Shereen Reda (@ShereenReda) July 2, 2022

تفاصيل مقتل طالبة المنصورة

 وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» في يوم 20 يونيو الماضي مقطعا مصورا للحظة قتل شاب لزميلته طالبة جامعة المنصورة، أمام إحدى البوابات حيث سقطت الفتاة وسط حالة من الذعر انتابت الطلبة الموجودين في المكان فيما أمسك آخرون القاتل واعتدوا عليه بالضرب لحين وصول قوات الشرطة، ليتم الحكم عليه منذ أيام بإحالة أوراقه إلى المفتي.

شيرين رضا ورمضان 2022

شيرين رضا، خلال السباق الرمضاني 2022، بالمسلسل الكوميدي «شغل عالي»، الذي شاركها في بطولته الفنانة فيفي عبده، وعدد كبير من نجوم الفن أبرزهم توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

وأعلنت شيرين رضا مؤخرا في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنها تعتزل الأعمال الدرامية لأنها تتطلب مجهودا كبيرا وسهرا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شيرين رضا تدعم طالبة المنصورة

كانت هذه تفاصيل شيرين رضا تدعم طالبة المنصورة: ربنا يصبر أهلها على كم التنمر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم