2022-07-03T00:32:59+03:00

نجل راغب علامة يهاجم منتقدي إطلالة ملابسه: «جرذان»

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. نجل راغب علامة يهاجم منتقدي إطلالة ملابسه: «جرذان» والان إلى التفاصيل :

هاجم لؤي راغب علامة، نجل الفنان الكبير راغب علامة، كل من سخر من إطلالته وملابسه التي ارتداها مؤخرا من أجل الدعاية لإحدى شركات الملابس الشهيرة.

لؤي علامة: أنا أعمل وشاب مثقف

والدي عن الكراهية وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب الملابس التي كنت أرتديها، للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له إن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودون تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلاً إنهم (جرذان)، وللصراحة والدي كان محترماً كثيراً في رده».

لؤي علامة: أشكر الداعمين لي ومنهم والدي

وأضاف موضحا «عندما قلت تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبداً، بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشيال ميديا، أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحاليا أنا في إجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل».

راغب علامة إلى جانبي، أنا أحبكم كثيرا، وأقدّر كل واحد منكم، شكرا على الدعاية الإضافية، وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا بأي شيء من هذا، فالأمر لا يستحق حتى وقتك لتعرف شيئاً عنه».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل نجل راغب علامة يهاجم منتقدي

كانت هذه تفاصيل نجل راغب علامة يهاجم منتقدي إطلالة ملابسه: «جرذان» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم