2022-07-03T00:44:44+03:00

الحجار يشعل أجواء المنارة أرينا.. ويمتع جمهوره على مدار 3 ساعات

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الحجار يشعل أجواء المنارة أرينا.. ويمتع جمهوره على مدار 3 ساعات والان إلى التفاصيل :

أحيا النجم علي الحجار حفلا غنائيا كبيرا على المسرح المكشوف بالمنارة أرينا تحت اسم لايف سينفوني.

علي الحجار قدم 28 أغنية في الحفل

المنارة تحت إشراف وتنظيم محمد هيكل، مدير حفلات المنارة.

وخطف الحجار مسامع آلاف الحضور على مدار 3 ساعات غنى فيها 28 أغنية في رحلة طرب آسرة في ملكوت أغانيه، بداية من «الليل وآخره» و«عزيزة على القلب» و«عم بطاطا» و«تجيش نعيش» مع تلبيته لرغبات الحضور بغناء أشهر أعماله «مسألة مبدأ» و«الزين والزينة» و«عارفة» وتفاعل معه الحضور بالهتافات والرقص والبهجة.

الحجار يعتذر عن نقابة الموسيقيين

علي الحجار قد أصدر مؤخرا بيانا نفى فيه تماما كل الأخبار التي انتشرت حول إمكانية ترشحه لنقابة المهن الموسيقية بدلا من الفنان هاني شاكر.

وقال الحجار، إنه تابع بفخر وسعادة دعوات ترشيحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

وأضاف الحجار في بيان له: «إنني إذ أعتز بهذه الدعوات المخلصة وأقدر أصحابها وأقدم لهم الشكر فردًا فردًا، فإنني أؤكد استعدادي لخدمة النقابة بكل ما أمتلك وبكل ما أقدر عليه، دون أن يرتبط ذلك بتولي أي منصب رسمي».

وتابع: «لا أرى نفسي في أي منصب.. وإنما مكاني بين جموع أهل الفن، أدعم أي جهد لصالح الفن وأهله دون أن يكون ذلك بشكل رسمي».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الحجار يشعل أجواء المنارة

كانت هذه تفاصيل الحجار يشعل أجواء المنارة أرينا.. ويمتع جمهوره على مدار 3 ساعات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم