2022-07-03T00:45:04+03:00

فقدت الشغف تجاه كل متع الحياة.. إصابة إدوارد بفيروس كورونا للمرة الثانية

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. فقدت الشغف تجاه كل متع الحياة.. إصابة إدوارد بفيروس كورونا للمرة الثانية والان إلى التفاصيل :

كتب : إسماعيل فارس

أعلن الفنان إدوارد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، إصابته بفيروس كورونا، للمرة الثانية.

ونشر ادوارد عبر إنستجرام، صورة تظهر فهيا نتيجة إيجابية المسحة التي أجراها اليوم، وعلق قائلا "كورونا"، مرفقة بايموشن بكاء.

يشار إلى أن إدوارد أعلن في شهر يناير الماضي عن اصابته لأول مرة بفيروس كورونا عبر حسابه على الفيس بوك، وتحدث قائلا:"هحكيلكو على أول ليلة مع الكورونا بما أنها أول مرة تجيلي وطلعت منها بإيه، ليلة صعبة جدا تعب في الجسم ذي ما يكون حد بيعذبك وبيدوس علي كل حته في جسمك وصداع نفسك يغمي عليك عشان تخلص منة".

واضاف: "رعشه فظيعة وطول الليل بقول يا رب.. في لحظة فكرت في الموت والناس اللي ماتت من الكورونا صدقوني ماخوفتش من الموت خوفت علي مراتي وولادي وعيلتي وإنهم مسئولين مني ولازم ابقي موجود عشانهم ولازم أصلي لربنا عشان يقومني أكمل".

واشار إدوارد إلى أنه بعدها فقد الشغف تجاه كل متع الحياة وأنه لا يتمنى شيء سوى أن يكون بصحة جيدة لأنه يحب الحياة، وكشف أن هناك الكثيرين سألو عليه فى مرضه إعلاميين وفنانين، ولفت إلى أنه اكتشف قيمته عند زوجته التي لم تكن تخاف من أي شيء سوى أنها تريد مساعدته فقط.

وأردف قائلا لزوجته:"أد ايه انتي ست عظيمة جالك كورونا ومقولتليش السنة اللي فاتت عشان كنت باشتغل وموش عاوزة تشغليني بيكي مكنتش عارف إنها صعبة للدرجة دي بجد إنتي جبل انكً استحملتي وكنتي واقفة كمان تخدمينا وتشوفي طلباتنا أنا آسف إني محستش بيكي في الوقت ده أوعدك أقوم وأعوضك عن كل ده».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فقدت الشغف تجاه كل متع الحياة

كانت هذه تفاصيل فقدت الشغف تجاه كل متع الحياة.. إصابة إدوارد بفيروس كورونا للمرة الثانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم