2022-07-03T00:52:08+03:00

هشام نزيه: المشاركة في «كيرة والجن» وتحكيم الأوسكار شرف كبير لي

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هشام نزيه: المشاركة في «كيرة والجن» وتحكيم الأوسكار شرف كبير لي والان إلى التفاصيل :

علّق الموسيقار هشام نزيه، على دعوة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة «الأوسكار» له، لكي ينضم إلى لجنة التحكيم في فئة الموسيقى التصويرية، مشيرًا إلى أن الدعوة بالنسبة له مثلت سعادة كبيرة.

شعور كبير بالسعادة

لميس الحديدي، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON: «أنا سعيد جداً وفي حاجات بتحصل كتيرة بتخلينا نعد شوية عشان نستوعبها أنا طول عمري بشوف الأوسكار في التلفزيون في بيتنا، وبالتالي فإن الانضمام لعضوية الأكايدمية تمثل إحساساً جميلاً لا يوصف».

وتابع: «العضوية تمنحني الفرصة للتصويت في مجال الموسيقى التصويرية لمنح الجوائز المختلفة ضمن لفيف من الأعضاء ويكون لي الحق في مشاهدة الأفلام المرشحة أو الداخلة ضمن نطاق الجوائز، لسه قدامي كتير أتعلمه في الدور الجديد أنا لسه عارف من أيام بسيطة ومعنديش أي فكرة الترشيح لي تم إزاي».

نزيه: «سألت محمد دياب أنت اللي رشحتني، قالي لأ وأنا عرفت إن الترشيح لازم يكون من نفس المجال عبر ثلاثة من الأعضاء، ومصريين أعضاء في الأكايديمة زي حفظي ومحمد دياب والفنانة الكبيرة يسرا».

العمل في فيلم كيرة والجن

وعن الموسيقى التصويرية لفيلم كيرة والجن قال، إنه فخور جداً إنه جزء من العمل بسبب قيمته ومستواه الفني المتقدم بالإضافة إلى كونه فرصة بالنسبة له، لكي يحكي حدوتة هؤلاء الأبطال، وبخاصة أن هناك أرواحاً كثيرة على مر العصور ضحوا بأنفسم حتى نعيش اللحظة الحالية حيث أنها لحظة دفع ثمنها على مر العصور ومنذ آلاف السنوات حتى الآن، لافتًا إلى أنّ شركة سينريجي وثقت فيه منحته السينما فرصة لخروج مثل هذا الفيلم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هشام نزيه المشاركة في كيرة

كانت هذه تفاصيل هشام نزيه: المشاركة في «كيرة والجن» وتحكيم الأوسكار شرف كبير لي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم