2022-07-03T00:56:08+03:00

"الدولتين مولعين".. عمرو أديب يعلق على الوضع بالسودان وليبيا

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "الدولتين مولعين".. عمرو أديب يعلق على الوضع بالسودان وليبيا والان إلى التفاصيل :

"الدولتين مولعين".. عمرو أديب يعلق على الوضع بالسودان وليبيا السبت 02/يوليو/2022 - 11:46 م عمرو أديب أميرة عبدالهادى قال الإعلامي عمرو أديب، إن السودان تحدنا من الجنوب، وليبيا تحدنا من الغرب، معلقا: "الدولتين مولعين"، حيث أن السودانيين يتظاهرون ضد نظام الحكم لديهم ويطالبون برحيل المجلس العسكري السوداني.وأضاف "أديب"، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن ليبيا الدولة البترولية يقف الناس بها طوابير على محطات البنزين، معلقا: "الناس زهقت ونزلت الشوارع وعايزين كل المؤسسات الليبية ترحل"، فضلا على أنهم أشعلوا مبنى البرلمان.وأكد أن الأزمات التي تقع في دولة ما فأنها لا تؤثر عليها فقط، معلقا: "كلنا مجرجرين مع بعض"، مضيفا: "كنت بقولهم زمان في دول هتقفل، مكنوش بيصدقوا".

أخبار تهمك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الدولتين مولعين عمرو أديب يعلق

كانت هذه تفاصيل "الدولتين مولعين".. عمرو أديب يعلق على الوضع بالسودان وليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وشوشة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم