2022-07-03T01:16:51+03:00

لينك مباشر.. قريبا إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 tech.moe.gov.eg جميع المحافظات عبر بوابة التعليم الفني

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لينك مباشر.. قريبا إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 tech.moe.gov.eg جميع المحافظات عبر بوابة التعليم الفني والان إلى التفاصيل :

يستعرض لكم ثقفني، رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 في جميع المحافظات المصرية، حيث تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية بكافة أنواعها وشعبها “الصناعي، التجاري، الفندقي والسياحي”، ويترقب مئات الآلاف من الطلاب والطالبات الذين خاضوا الامتحانات النهائية الموعد الرسمي لظهور النتيجة، ومن المقرر أن يتم اعتماد النتائج خلال وقت قريب وستكون نتائج امتحانات التعليم الفني الدور الأول متاحة للاستعلام بشكل إلكتروني، كما سيتمكن الطلبة في كافة المحافظات ومدارس الثانوية الفنية من الاطلاع على النتائج والدرجات التي حصلوا عليها فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي، وفي سطور هذا المقال نتابع معكم التفاصيل وطريقة الحصول على على النتيجة عبر بوابة التعليم الفني.

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2022

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد إعلان نتائج الدبلومات الفنية 2022 للعام الدراسي الحالي، وفي تصريحات للوزارة قالت أن نائب وزير التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد يعتمد نتائج طلاب الشهادة الثانوية الفنية خلال الساعات القليلة القادمة، حيث جاءت نسبة النجاح مبشرة مقارنة بالأعوام الماضية، وأكدت على أن الإعلان عن النتيجة سيكون من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على الإنترنت، حيث سهلت الوزارة على الطلبة معرفة النتيجة واستخراجها بشكل إلكتروني بدلا من ذهاب الطلاب للمدارس للتعرف على النتيجة، و سنتعرف معكم على خطوات الاطلاع نتيجة الدبلومات الفنية بالخطوات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

أكدت مصادر في وزارة التربية والتعليم على أن لجان الكنترول قد انتهت من تصحيح أوراق امتحانات طلاب الدبلومات الفنية، حيث تجرى الآن أعمال رصد وضبط الدرجات داخل الكنترولات، وذلك تمهيدا لاعتماد النتيجة وإعلانها قريبا، وشددت الوزارة على أن اللجات عملت على تصحيح إجابات الطلبة بكل دقة وشفافية حتى يأخذ كل طالب حقه دون زيادة أو نقصان، ومع اقتراب موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022، يسارع الكثير من الطلبة للبحث عن موقع الاستعلام عن النتائج وعن كيفية الحصول على النتيجة.

استعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

نوفر لكم الخطوات الصحيحة من أجل التعرف على درجات ونتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس، كل ما عليكم هو متابعة الشرح خطوة بخطوة كما يلي.

  • أولا، قم بتسجيل الدخول إلى رابط بوابة التعليم الفني.
  • ثانيا، تحديد عبارة الاستعلام عن نتائج الطلاب، ثم اختر نوع الدبلوم والنظام التعليمي.
  • ثالثا، قم بوضع إشارة صح على العام الدراسي.
  • رابعا، أدخل رقم الجلوس.
  • خامسا، النقر على كلمة استعلام.
  • الموقع الرسمي لشحن الجواهر موقع قارينا فري فاير للشحن Garena Free Fire بال ID


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل لينك مباشر قريبا إعلان نتيجة

    كانت هذه تفاصيل لينك مباشر.. قريبا إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 tech.moe.gov.eg جميع المحافظات عبر بوابة التعليم الفني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    اخبار منوعة اليوم