2022-07-03T01:28:13+03:00

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد تخطي بتروجيت في كأس مصر

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. موعد مباراة الأهلي القادمة بعد تخطي بتروجيت في كأس مصر والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – حقق فريق الأهلي فوزاً ثميناً أمام نظيره بتروجيت، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات بطولة كأس مصر لموسم 2020-2021. موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة ويضرب فريق الأهلي موعداً في مباراته المقبلة أمام الجونة، مساء يوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو، على ملعب “خالد بشارة”، باللقاء المؤجل من الجولة التاسعة في الدوري المصري. وتنطلق مباراة الأهلي أمام الجونة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي. ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يقبع فريق الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة. المارد الأحمر يتأهل لنهائي الكأس ????النهائي الزمالك ????️ الأهلي ???? برأيك من سيحصد اللقب؟???? pic.twitter.com/r8k0yKhgcs — سبورت 360 مصرية (@Sport360Egypt) July 2, 2022 والتقى فريق الأهلي في الظهور الأول للمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، مع نظيره بتروجيت، على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في إطار نصف نهائي كأس مصر. وسجل فريق الأهلي الهدف الأول في مرمى بتروجيت عن طريق محمد مجدي قفشة في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف محمد عبدالمنعم الهدف الثاني في الدقيقة 72، ليتأهل الأحمر ويواجه الزمالك في المباراة النهائية. شاهد معنا أيضًا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة بعد

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة بعد تخطي بتروجيت في كأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم