2022-07-03T01:40:44+03:00

شعبان: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والوكلاء يتحكمون في الكرة المصرية

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شعبان: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والوكلاء يتحكمون في الكرة المصرية والان إلى التفاصيل :

وقال شعبان، في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": "قدمنا مباراة تكتيكية جيدة أمام الأهلي، رغم النقص العددي والغيابات بسبب نهاية الدوري في القسم الثاني ورحيل بعض اللاعبين".

وأضاف: "الوكلاء يتحكمون في الكرة المصرية بشكل كبير، وتعاملوا معنا بشكل غير محترف، حيث طلبوا من اللاعبين المنتهية عقودهم، عدم خوض المباراة ".

وصعد الأهلي لملاقاة غريمه الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر يوم 21 يوليو المقبل، حيث صعد الفريق الأبيض إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على أسوان في نصف نهائي البطولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شعبان قدمنا مباراة جيدة أمام

كانت هذه تفاصيل شعبان: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. والوكلاء يتحكمون في الكرة المصرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم