2022-07-03T01:40:44+03:00

محمود متولي مدافع الأهلي يحتفل بخطوبته.. صورة

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمود متولي مدافع الأهلي يحتفل بخطوبته.. صورة والان إلى التفاصيل :

احتفل محمود متولي، مدافع الأهلي، بخطوبته، حيث قام اللاعب بنشر صورة تجمعه مع عروسه، معلنا إنهاء حياة العزوبية التي كان عاشها في الفترة الماضية والاستعداد لدخول عش الزوجية.

وغاب محمود متولي عن قائمة مباراة فريقه الأخيرة ضد بتروجت في نصف نهائي كأس مصر والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

ونجح فريق الأهلي في التأهل إلى نهائي بطولة مصر في نسختها القديمة بعد فوزه على بتروجت بهدفين نظيفين في المباراة التي جمتعهما مساء السبت على استاد القاهرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر، في أول مباراة للفريق الأحمر تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز.

وصعد الأهلي لملاقاة غريمه الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر يوم 21 يوليو المقبل، حيث صعد الفريق الأبيض إلى المباراة النهائية بعد تغلبه على أسوان في نصف نهائي البطولة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمود متولي مدافع الأهلي يحتفل

كانت هذه تفاصيل محمود متولي مدافع الأهلي يحتفل بخطوبته.. صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم