2022-07-03T02:28:22+03:00

أموال مهدرة وصفقات مريبة وخلافات على «الكعكة»

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أموال مهدرة وصفقات مريبة وخلافات على «الكعكة» والان إلى التفاصيل :

أي عمل كان لا بد أن يكون له نتيجة سواء كان العمل سلبياً أم إيجابياً.

وما حصل مع الأهلي هو نتيجة عمل سنوات كانت رصاصة الرحمة فيه من إدارة النفيعي.

كنت وما زلت أردد أن الأهلي دمر من داخل النادي وفق معطيات القرائن فيها تدين كل المراحل، ومن هذا المنطلق أطالب جمعية الأهلي العمومية أن تضطلع بدورها في هذه الأيام، وأعني بهذا الدور رفع طلب للوزارة لتمكين الجهات المعنية من فتح ملفات الأهلي ومن ثم محاسبة كل إدارة على فعلتها لاسيما أن الجرم كبير.

الأهلي في الأعوام الأربعة أو الخمسة الأخيرة استقطب لا يقل عن ثلاثين لاعباً محلياً وأجنبياً، وفشل نصفهم وكل صفقة لها ثمن.

سيرتش ونيانغ وانداو وسوزا وجانيني وبلايلي بحاجة إلى فتح عشر صفحات للوصول إلى من دفع ومن استلم ومن حرض ومن ورط الأهلي وقبضوا الثمن.

النقاز ورطة لا تقل عن ورطة باولينهو، فهل يمكن أن نعرف قيمة الرسوم والمصروفات قبل أن نعرف كم دفع لكل الأطراف ؟

الأهلي يا سادة يا كرام ضحية لأكثر من جلاد، ولا حل من أجل استرداد حقه المسلوب إلا بسحب كل المتورطين إلى حيث يجب أن يكونوا.

ترك الأهلي بهذه الوضعية سيأخذ الكيان إلى مسار آخر أسوأ ممّا هو فيه الآن.

من مقالاتي القديمة أعيد لكم جزءاً من مقال ناشدت فيه الوزارة بضرورة التدخل قبل وقوع الكارثة هذا جزء منه: «تعب النادي وأنهك من فواتير أكثرها تم توزيعها بين سماسرة.

قلت في تغريدة في هذا الإطار: ‏كل ما أتمناه وأرجوه وأرفع صوتي عالياً من أجله أن يفتح ملف الأهلي المالي من الجهات المعنية، وفي مقدمتها وزارة الرياضة، وأجزم أن نصف ساعة تكفي للوصول إلى حقيقة من عبث بمقدرات الأهلي، فهل أنا مخطئ في طلبي؟»

أخيراً: اليوم نعيش في مرحلة الحرب على الفساد، شعار رفعه الرجل الثاني في الدولة، ولا أقول ذلك على التأكيد أن في ملف الأهلي المالي شبهة فساد بقدر ما أتمنى التعاطي معه على أنه حالة جديرة بالاهتمام، وإن وجد فيه ما يستحق العقوبة ينبغي أن تكون العقوبة من جنس العمل.

طرد فيجسا وميتريتا والتعاقد مع أنداو والنقاز !

باولينهو حكاية غامضة.. والسير موسى أين هو ؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أموال مهدرة وصفقات مريبة وخلافات

كانت هذه تفاصيل أموال مهدرة وصفقات مريبة وخلافات على «الكعكة» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم