2022-07-03T02:32:46+03:00

حظك اليوم برج السرطان الأحد 3-7-2022 مهنيا وعاطفيا

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حظك اليوم برج السرطان الأحد 3-7-2022 مهنيا وعاطفيا والان إلى التفاصيل :

اللبنانية نوال الزغبي، ونيكول سابا، ونرمين الفقي، ودوللي شاهين، وشيرين رضا، والعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، وأحمد فلوكس، وأحمد السعدني، وعلى المستوى العالمي الفنانين صوفيا فيرغارا، بريانكا شوبرا، ميندي كالينغ، باميلا أندرسون، جاين لينش، جميعهم من مشاهير برج السرطان الذي يتسم بالذكاء الشدشد.

برج السرطان يتميزون بوسرعة البديهة، والإبداع بسبب خيالم الواسع، وقدرتهم على التفكير خارج الصندوق لذلك يتميز في المجالات العمل، كما يعرف عن هذا المولود المائية، بأنه يفضل الاحتفاظ بحياته الشخصية لنفسه فهو من الصعب التحدث عن يومه مع الغرباء، بل يحتاج للثقة في البداية.

حظك اليوم على الصعيدين المهني والعاطفي وفق توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

حظك اليوم برج السرطان مهنيًا

تقول خبيرة الأبراج «عبير فؤاد» مواليد برج السرطان، إن حظك اليوم على الصعيد المهني والعملي، القمر وزحل متنافران اليوم في منزلي المال وقد يجعلك ذلك تميل للتسرع والتبذير وعليك أن تدرس جيدا نفقاتك وقراراتك.

حظك اليوم برج السرطان عاطفيًا

بينما على المستوى العاطفي والعائلي، فأن أصحاب هذا البرج اليوم، ستوجد الشمس في برجك وهذا يمنحك طاقة عاطفية وتبدو محترفا في التأثير في الجنس الآخر، فقط اعتنِ بأقوالك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حظك اليوم برج السرطان الأحد

كانت هذه تفاصيل حظك اليوم برج السرطان الأحد 3-7-2022 مهنيا وعاطفيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم