2022-07-03T02:40:15+03:00

صديق رونالدو يُحدد له وجهته المُقبلة: حان الوقت

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. صديق رونالدو يُحدد له وجهته المُقبلة: حان الوقت والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- غازل الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن خرجت تقارير تؤكد رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد. وكان رونالدو قد عاد لليونايتد في أغسطس الماضي قادماً من يوفنتوس، ولكن موسمه الأول بعد العودة لم يكن إيجابياً بعد خسارة الفريق لكل شيء بما في ذلك فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا. مورجان لم يتخلى عن حلمه القديم بشأن رونالدو ونشر مورجان المعروف بتشجيعه لنادي أرسنال صورة تجمعه مع الدون، وجورجينا رودريجيز، وكان يحمل فيها قميص الجانرز مكتوب عليه اسم رونالدو ورقمه المُفضل الرقم 7، وكتب تعليقاً على الصورة قائلاً :”حان الوقت يا رونالدو”. It’s time @Cristiano #afc pic.twitter.com/Kdxa1YGzcV — Piers Morgan (@piersmorgan) July 2, 2022 يُذكر أن أرسين فينجر، المُدير الفني الأسطوري لنادي أرسنال، كشف في السابق عن اهتمام المدفعجية بخدمات رونالدو قبل انضمامه في 2004 لمانشستر يونايتد. واشار فينجر إلى أن أرسنال كان مُتابعاً للدون حينما كان لاعباً لنادي سبورتنج لشبونة، ولكن المُدرب البرتغالي الشهير كارلوس كيروش نجح في ضمه لمانشستر يونايتد. ومثل الدون كريستيانو رونالدو ألوان أندية سبورتنج لشبونة في البرتغال، ومانشستر يونايتد في إنجلترا، وريال مدريد في إسبانيا، ويوفنتوس في إيطاليا. شاهد معنا أيضًا:


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل صديق رونالدو ي حدد له وجهته

كانت هذه تفاصيل صديق رونالدو يُحدد له وجهته المُقبلة: حان الوقت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم