2022-07-03T03:01:04+03:00

قاصرون يتبادلون الرشق بالحجارة قرب حدائق ويتسببون في إصابة سيدة وطفلها ونقلهما إلى المستشفى

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قاصرون يتبادلون الرشق بالحجارة قرب حدائق ويتسببون في إصابة سيدة وطفلها ونقلهما إلى المستشفى والان إلى التفاصيل :

أخبارنا المغربية ـ كريم المصلي

أفادت مصادر للموقع أن شبانا قاصرون روعوا قبل قليل المواطنين بشارع محمد السادس ببني ملال، وذلك بسبب تراشقهم بالحجارة، مما تسبب في هلع بين الجالسين في الحدائق الجانبية للطريق.هذا، وأصيبت سيدة وطفل بجروح خفيفة، حيث تم نقلهما عبر سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدينة، إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال. وتضيف المصادر ذاتها، أن رجال الأمن الوطني حلوا على الفور بالمكان، ولا يزالون يبحثون عن المشتبه فيهم بهذه الأفعال الصبيانية، للقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قاصرون يتبادلون الرشق بالحجارة

كانت هذه تفاصيل قاصرون يتبادلون الرشق بالحجارة قرب حدائق ويتسببون في إصابة سيدة وطفلها ونقلهما إلى المستشفى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبارنا وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم