2022-07-03T03:08:44+03:00

مصدر: هاني شاكر مصمم على الاستقالة.. ولا يفكر في التراجع عنها

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مصدر: هاني شاكر مصمم على الاستقالة.. ولا يفكر في التراجع عنها والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر مقربة من الفنان هاني شاكر، عقب عودته اليوم من المملكة الأردنية الهاشمية، عن أنه لم يغير موقفه حتى الآن من الاستقالة التي قدمها بشكل شفوي لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية.

هاني شاكر يعود من الأردن

هاني شاكر حتى اللحظة الحالية أبلغ جميع القائمين على النقابة بشكل نهائي في عدم التراجع عن الاستقالة ولا العودة مرة أخرى لمنصبه كنقيب.

من المقرر أن يزور مجلس النقابة هاني شاكر في منزله خلال الساعات المقبلة من أجل العدول عن الاستقالة.

هاني شاكر لم يتقدم باستقالته حتى الآن

النقابة أن هاني شاكر حتى الآن لم يتقدم باستقالة رسميا، وأن المجلس طلب منه عدم تقديمها حتى منتصف شهر يوليو الجاري، وبالتحديد في 20 من الشهر.

هاني شاكر يشارك في حفل افتتاح مهرجان السويس

جدير بالذكر أن آخر حفلات الفنان هاني شاكر كانت إحياءه حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان السويس للموسيقى والغناء الذي أقيم منذ أيام في محافظة السويس ضمن سلسلة فعاليات وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ودار الأوبرا المصرية في نشر الفن والموسيقي من خلال تعريف الجمهور على متاحف وآثار مصر الفرعونية والتاريخية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصدر هاني شاكر مصمم على

كانت هذه تفاصيل مصدر: هاني شاكر مصمم على الاستقالة.. ولا يفكر في التراجع عنها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم