2022-07-03T03:12:01+03:00

المصرى يبحث عن حلول ودية مع الوداد المغربى لحل أزمة إيقاف القيد

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المصرى يبحث عن حلول ودية مع الوداد المغربى لحل أزمة إيقاف القيد والان إلى التفاصيل :

وأكد مصدر بالنادي المصري، أن المحكمة الرياضية الدولية أصدرت حكماً بإيقاف قيد النادي المصري، بسبب تأخر النادى فى دفع مستحقات الكونغولى كازادي كاسينجو لاعب الفريق البورسعيدي السابق، حيث كان الوداد المغربي قد رفع قضية ضد النادى المصرى بسبب تأخره فى دفع مستحقات كاسينجو والتي تتخطى2 مليون جنيه.

من جهته كشف عاطف مبروك، نائب رئيس النادي المصري، حقيقة الأنباء التي ترددت في الأيام الماضية بخصوص وجود مفاوضات من نادي الزمالك لضم كريم العراقي ظهير أيمن الفريق البورسعيدي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف نائب رئيس المصري، أن كل اللاعبين فى حالة تركيز كاملة داخل معسكر الفريق، بعد حالة الانضباط التي فرضها الجهاز الفني للمصري بقيادة حسام حسن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المصرى يبحث عن حلول ودية مع

كانت هذه تفاصيل المصرى يبحث عن حلول ودية مع الوداد المغربى لحل أزمة إيقاف القيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم