2022-07-03T03:12:45+03:00

تحذير هام من البنوك السعودية إلى كل العملاء..احذر العصابات الإلكترونية وتحميل التطبيقات الالكترونية

صحافة الجديد (اخبار منوعة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تحذير هام من البنوك السعودية إلى كل العملاء..احذر العصابات الإلكترونية وتحميل التطبيقات الالكترونية والان إلى التفاصيل :

تحذير هام من البنوك السعودية إلى كل العملاء..احذر العصابات الإلكترونية وتحميل التطبيقات الالكترونية، حيث تقوم تلك العصابات الإلكترونية بسرقة البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بالعملاء من خلال إصدار بعض التطبيقات الإلكترونية بأسماء البنوك السعودية، وتقوم تلك العصابات الإلكترونية بأخذ تلك البيانات وتحويل الأموال إلى حساباتهم، لذا حذرت لجنة الإعلام والتوعية المصرفية الخاصة بالبنوك السعودية جميع العملاء بعدم تحميل اي تطبيقات ألا من مصادرها الرسمية، كما تختلف طرق النصب التي تقوم بها تلك العصابات الإلكترونية، حيث تتزايد عمليات النصب من قبل العصابات، لذا عليك توخي الحذر جيداً.

سرقة البيانات الشخصية من العملاء

سرقة البيانات الشخصية من قبل العصابات الإلكترونية.

طرق نصب أخري للعصابات الإلكترونية

رسائل مضلة من أرقام غير معلومة المصدر وتقوم بطلب ارسال بعض المعلومات عن حسابهم البنكي، وتقوم العصابات الالكترونية بإستغلال العملاء فى ظل انشغال الحكومة السعودية بأزمة فيروس كورونا المستجد، لذا شددت مؤسسة النقد العربي السعودي بعدم إرسال أي معلومات خاصة بحسابهم البنكي.

رقم الإبلاغ عن العصابات الإلكترونية

أعلنت هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات السعودية عن الرقم المخصص (330330) للابلاغ عن تلك العصابات الإلكترونية، وذلك بعد أن تزايدت تلك العصابات الإلكترونية في الفترة الأخيرة، موضحا أن الحكومة السعودية تقوم بإتخاذ الإجراءات اللازمة لملاحقة تلك العصابات المشبوهة، حيث تلقت وزارة الداخلية السعودية العديد من البلاغات الخاصة بسرقة المعلومات الشخصية والمعلومات الخاصة بالحساب البنكي.

حيله جديد عصابات البنوك

أكدت لجنة التوعية بالبنوك السعودية عن حيلة جديدة يستخدمها عصابات البنوك السعودية، والتي شددت عليها لجنة التوعية والإعلام والتى نوهت عليه اللجنة وذكرت على كل مستخدمي المواقع الإلكترونية توخي الحذر الصفحات المنبثقة أثناء استخدامك لخدمات الإنترنت، وأوضحت إلى جميع العملاء من أجل أمان حسابك قم بالضغط على علامة X فى جميع الصفحات المنبثقة من أجل عدم إختراق حسابك.

في الختام: نتمني لكم جميعا عدم التعرض إلى أي عملية انتهاكات تخص الحسابات البنكية، لذا إذا كنتم بحاجة للمساعدة اكتبها في صندوق التعليقات اسفل هذا المقال الذي كشفنا فيه تحذير البنوك السعودية إلى كل العملاء..احذر العصابات الإلكترونية وتحميل التطبيقات الالكترونية.

موعد وقفة عرفات 1443 وفضل صيام يوم عرفة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تحذير هام من البنوك السعودية إلى

كانت هذه تفاصيل تحذير هام من البنوك السعودية إلى كل العملاء..احذر العصابات الإلكترونية وتحميل التطبيقات الالكترونية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار منوعة اليوم