2022-07-03T03:29:00+03:00

‎مجدى عبد الغنى: اتحاد الكرة يفاضل بين ألمانى وإسبانى لتدريب منتخب مصر

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ‎مجدى عبد الغنى: اتحاد الكرة يفاضل بين ألمانى وإسبانى لتدريب منتخب مصر والان إلى التفاصيل :

02:21 ص | الأحد 03 يوليو 2022

منتخب مصر

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس عن مفاضلة حازم إمام ومحمد بركات عضوا اتحاد الكرة بين مدربين، أحدهما ألماني والآخر إسباني لتولى مهمة تدريب منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة خلفا لايهاب جلال.

مجدي عبدالغني: إعلان اسم مدرب منتخب مصر الجديد خلال 72 ساعة

منتخب مصر سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال 72 ساعة.

اتحاد الكرة قد تواصل مع العديد من المدربين الذين اعتذروا عن تدريب منتخب مصر خلال الفترة الماضية، وذلك عقب الإطاحة بالمدرب السابق إيهاب جلال.

مجدي عبد الغني: خورخي سامباولي خارج حسابات اتحاد الكرة بسبب المطالب المادية

وأوضح مجدي عبد الغني أن المدرب الأرجنتينى المخضرم خورخي سامباولي المدير الفنى السابق لفريق مارسيليا الفرنسى، قد خرج من حسابات اتحاد الكرة بسبب المغالاة فى مطالبه المادية.‎

              خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين السابق

وكان خورخي سامباولي قد تولى من قبل قيادة المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، لكن تمت إقالته عقب نهاية منافسات مونديال روسيا 2018، من دور الـ 16 على يد المنتخب الفرنسي الذي توج بالبطولة لاحقاً، بأربع أهداف مقابل هدفين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مجدى عبد الغنى اتحاد الكرة

كانت هذه تفاصيل ‎مجدى عبد الغنى: اتحاد الكرة يفاضل بين ألمانى وإسبانى لتدريب منتخب مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم