2022-07-04T14:11:14+03:00

رئيس الإمارات يرفع الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل من 14 مليار درهم إلى 28 مليار درهم

صحافة الجديد (اخبار العالم)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رئيس الإمارات يرفع الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل من 14 مليار درهم إلى 28 مليار درهم والان إلى التفاصيل :

وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بإعادة هيكلة «برنامج الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل» ليصبح برنامجاً متكاملاً بمبلغ 28 مليار درهم، بدلاً من 14 مليار درهم.,ويغطى برنامج الدعم مختلف المحاور الأساسية للأسر الإماراتية ذات الدخل المحدود بما يشمل علاوة رب الأسرة وعلاوة الزوجة وعلاوة الأبناء، والدعم المالي المخصص للسكن، والاحتياجات الأساسية مثل المواد الغذائية والماء والكهرباء والوقود، إضافة إلى الدعم المالي المؤقت للمواطنين العاطلين الباحثين عن العمل، والمواطنين العاطلين عن العمل فوق سن 45.,وقالت وكالة أنباء الإمارات، اليوم الاثنين، إن برنامج الدعم استحدث,أربعة مخصصات جديدة هي مخصص السكن، ومخصص التعليم الجامعي، ومخصص العاطلين عن العمل من المواطنين فوق سن 45 ومخصص للمتعطل الباحث عن العمل.,وتهدف المخصصات الأربعة إلى تمكين الأسر الإماراتية محدودة الدخل من الحصول على المسكن الملائم، وتشجيع الأبناء المتفوقين على الالتحاق بالجامعة، ودعم كبار السن من المواطنين.,ويتضمن البرنامج علاوات بدل تضخم لدعم المواد الغذائية والكهرباء والماء والوقود.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رئيس الإمارات يرفع الدعم

كانت هذه تفاصيل رئيس الإمارات يرفع الدعم الاجتماعي لمحدودي الدخل من 14 مليار درهم إلى 28 مليار درهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم