2022-07-04T14:56:55+03:00

هدى المفتي تنافس نفسها بـ«3 وجوه» في موسم أفلام عيد الأضحى

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هدى المفتي تنافس نفسها بـ«3 وجوه» في موسم أفلام عيد الأضحى والان إلى التفاصيل :

تعيش الفنانة هدى المفتى حالة من الانتعاش الفني حيث تشارك في جميع أفلام عيد الأضحى المقبل.

وتشهد دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الأضحى منافسة قوية بين 3 أفلام وهم «كيرة والجن، عمهم، بحبك»، والتي تشارك فيهم جميعا الفنانة هدى المفتي.

فيلم كيرة والجن

وفيلم كيرة والجن مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد  والذي بدأ عرضه في السينمات، وتدور أحداث الفيلم خلال ثورة سعد زغلول وبطولات مختلفة في مقاومة الاحتلال الإنجليزي.

«كيرة والجن» من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، هدى المفتي، سيد رجب، لارا إسكندر، ومن تأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد.

فيلم عمهم

فيلم «عمهم»، والذي تدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.

ويشارك في بطولة الفيلم محمد إمام، وهدى المفتي، محمد سلام، محمد ثروت، باسم سمرة، سيد رجب، رياض الخولي، الشحات مبروك، آيتن عامر وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي.

فيلم بحبك

«بحبك»، والذي تدور أحداثه حول خوض رجل قصتي حب، ويتخبط في حياته. 

ويشارك في بطولة الفيلم تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، مدحت تيخا، شهد الشاطر، عالية راشد، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هدى المفتي تنافس نفسها بـ 3

كانت هذه تفاصيل هدى المفتي تنافس نفسها بـ«3 وجوه» في موسم أفلام عيد الأضحى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم