2022-07-04T16:45:18+03:00

منتخب مصر للشباب يواجه الإسماعيلي وديًا استعدادًا لكأس العرب تحت 20 عامًا الرياضة

الصحافة العربية بطولات

اخبار البطولات - الأثنين 2022/07/04 الساعة 04:45 م منتخب مصر للشباب يواجه الإسماعيلي وديًا استعدادًا لكأس العرب تحت 20 عامًا منتخب مصر للشباب مواليد 2003 مواجهة ودية أمام الفريق الأول للإسماعيلي في الخامسة عصر اليوم الإثنين، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

منتخب مصر للشباب يواجه الإسماعيلي ودي ا استعداد ا لكأس العرب تحت 20 عام ا


منتخب مصر للشباب مواليد 2003 مواجهة ودية أمام الفريق الأول للإسماعيلي في الخامسة عصر اليوم الإثنين، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب بالمملكة العربية السعودية.

ويواصل المنتخب المصري للشباب مواليد 2003 بقيادة المدير الفني محمود جابر، استعداداته لكأس العرب خلال الفترة المقبلة، حيث يلعب مواجهة ودية أخرى أمام القناة، في السابع من يوليو الجاري.

منتخب مصر للناشئين يضم ثنائي سيراميكا كليوباترا استعدادًا لبطولة شمال إفريقيا

كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا، خلال الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس المقبل، وأوقعت القرعة المنتخب المصري للشباب في المجموعة الرابعة، مع منتخبي عمان والصومال.

ويشارك في البطولة 18 منتخبًا، هم السعودية صاحبة الضيافة، مصر، المغرب، تونس، الجزائر، الإمارات، العراق، عمان، البحرين، الأردن، لبنان، فلسطين، موريتانيا، ليبيا، السودان، اليمن، جيبوتي والصومال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل منتخب مصر للشباب يواجه

كانت هذه تفاصيل منتخب مصر للشباب يواجه الإسماعيلي وديًا استعدادًا لكأس العرب تحت 20 عامًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم