2022-07-04T21:26:15+03:00

الرئيس المشاط يعلن الخطة العامة للدولة ويقر ذمته المالية ويكشف حجم ممتلكاته ويوجه رسالة لابن حبتور

صحافة الجديد (اخبار العرب)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الرئيس المشاط يعلن الخطة العامة للدولة ويقر ذمته المالية ويكشف حجم ممتلكاته ويوجه رسالة لابن حبتور والان إلى التفاصيل :

وحث الرئيس المشاط  خلال اللقاء اللجنة المعنية والقائمة على هذا المشروع أن تأخذ في بالها أبرز التجارب الناجحة في كثير من الدول .. مؤكداً أهمية الانطلاق لبناء ووضع المداميك الصحيحة لبناء دولة الحرية والاستقلال التي تلبي تضحيات أبناء هذا الشعب .

كما أعلن الرئيس المشاط  الانتقال من التاريخ الميلادي إلى التاريخ الهجري كتاريخ رسمي للدولة بجميع أنظمتها من بداية العام الهجري المقبل . كذلك أعلن الرئيس المشاط تدشين الخطة العامة للدولة لعام 1444هـ وجهوزيتها للتنفيذ مع بداية العام الهجري .

ووجه الرئيس المشاط رسالة لرئيس الوزراء شدد فيها على ضرورة الزام الإخوة الوزراء الذين لم يقدموا الإقرار بالذمة المالية أن يقدموه في أقرب وقت ممكن واضاف : شخصياً لم أقدم إقرار الذمة المالية لحد الآن لأنني لا أملك إلا منزلا مدمراً على أرض لا تساوي إلا عشرين متراً

.وحول حرية التعبير قال الرئيس المشاط: لدينا سقف عالٍ للتعبير عن الرأي لكن أن تصل المرحلة إلى الإضرار بالمصلحة العامة بالبلد هنا سنقول توقف، هنا خيانة.

وكشف ان هناك فوضى إعلامية في شريحة واسعة من الإخوة الإعلاميين والسياسيين مستدركا بالقول: لكن نحن نبني معهم على حسن النية .

واضاف لن نستسلم لفاتي العضد مهما كانت أبواقهم ومهما كانت ألسنتهم كالمطارق وهي لا تؤثر فينا مهما كانت

تابع بالقول: نحن من حاربنا الفساد ونحن من صمدنا ونحن من بنينا دولتنا من تحت الصفر ولا يستطيع أحد أن يزايد علينا .. أمضوا قدما ولا تستمعوا إلى هذا الضجيج ومن لديه أي أفكار نحن نستقبلها


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الرئيس المشاط يعلن الخطة العامة

كانت هذه تفاصيل الرئيس المشاط يعلن الخطة العامة للدولة ويقر ذمته المالية ويكشف حجم ممتلكاته ويوجه رسالة لابن حبتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة 26 سبتمبر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم