2022-07-04T21:32:52+03:00

رانيا يوسف تركب تريند باتمان حلوان وتثير الجدل على السوشيال ميديا

صحافة الجديد (نجوم ومشاهير)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رانيا يوسف تركب تريند باتمان حلوان وتثير الجدل على السوشيال ميديا والان إلى التفاصيل :

رانيا يوسف تركب تريند باتمان حلوان وتثير الجدل على السوشيال ميديا

ثقافة وفن

الاثنين, 04 يوليو 2022 20:04 رانيا يوسف كتبت - راندا جمعة

تصدرت النجمة رانيا يوسف، محركانت البحث على جوجل "التريند" خلال الساعات القليلة الماضية، عقب نشرها صورة تعلن فيها انضمامها للمشاركين في تحدي باتمان. 

:

الإثارة والتشويق عنوان برومو فيلم "الهيبة" لـ تيم حسن

ونشرت يوسف، صورة لها وهى ترتدي زي وقناع كات وومان، في إشارة منها للمشاركة في المعركة التي ستقام يوم السبت 13 أغسطس عند محطة مترو حلوان.

وكان قد بدأ الأمر بمنشور على فيسبوك لشخص ما يزعم فيه أنه باتمان الحقيقي، ليرد أكثر من شخص يدعي أنه باتمان الحقيقي، ووصل الجميع إلا حلًا واحدًا وهو إقامة معركة بين كل من يرى أنه باتمان الحقيقي، ليكون الفائز باللقب هو الشخص الذي يبقى حيًا.

وعبر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعى عن مدى سعادتهم

بمشاهدة "باتمان" في مصر.

مسقط رأس باتمان هو مدينة غوثام الخيالية، وهو يتعاون مع عدة شخصيات رئيسية في سلسلة قصصه، منها ألفرد بنيوورث خادمه ومدبر منزله، والمفوض جيمس جوردون رئيس شرطة المدينة، وعدد من محاربي الجريمة الآخرين مثل ربيبه روبن.

وحسب القصة الأصلية لا يتمتع باتمان بأي قوى خارقة، وإنما يعتمد على مهاراته التقنية والقتالية العالية والتكنولوجيا المتطورة، وذكائه الذي يصل إلى حد العبقرية، وقدراته التحليلية، وثروته الهائلة، وقوة إرادته.

هنـــــا

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رانيا يوسف تركب تريند باتمان

كانت هذه تفاصيل رانيا يوسف تركب تريند باتمان حلوان وتثير الجدل على السوشيال ميديا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
نجوم ومشاهير اليوم