2022-07-04T22:00:30+03:00

رابطة المحترفين: الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي ثمرة سنوات من التعاون

صحافة الجديد (اخبار الرياضة)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رابطة المحترفين: الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي ثمرة سنوات من التعاون والان إلى التفاصيل :

أكدت رابطة المحترفين، أن اتفاقية الشراكة الموقعة مع مصرف أبوظبي الإسلامي، والممتدة لـ3 أعوام، وتقضي بتسمية كأس رابطة المحترفين، بـ "كأس مصرف أبوظبي الإسلامي"، تتويج للنجاح اللافت لتعاون الطرفين خلال السنوات الماضية. كان مصرف أبوظبي الإسلامي، ورابطة المحترفين، أعلنا اليوم توقيع عقد رعاية جديد، ليصبح بموجبها المصرف راعياً رئيسياً لكأس رابطة المحترفين، ولتحمل مسمى كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، من بداية موسم 2022-2023، على أن تستمر اتفاقية الرعاية ثلاث أعوام.

من جانبه تقدم عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين، حسن طالب المري، بالشكر لمصرف أبوظبي الإسلامي على توقيع اتفاقية الشراكة مع الرابطة، مؤكداً أن المصرف يعد أحد أبرز المؤسسات الوطنية الرائدة، والداعمة للرياضة خاصة كرة القدم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رابطة المحترفين الشراكة مع مصرف

كانت هذه تفاصيل رابطة المحترفين: الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي ثمرة سنوات من التعاون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار الرياضة اليوم