2022-07-04T22:04:14+03:00

آبل لن تمنح AirPods Pro 2 ميزات تتبع اللياقة البدنية

صحافة الجديد (علوم وتكنولوجيا)

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. آبل لن تمنح AirPods Pro 2 ميزات تتبع اللياقة البدنية والان إلى التفاصيل :

يشاع على نطاق واسع أن شركة آبل قد تطلق الجيل الثاني من السماعات اللاسلكية AirPods Pro في وقت لاحق من هذا العام، بعد ثلاث سنوات من ظهور الجيل الأول، وكانت هناك تكهنات بأن AirPods Pro 2 قد تدمج إمكانيات تتبع الصحة لأول مرة. ولكن تقريرًا جديدًا من مارك جورمان من وكالة بلومبرج يقلل من أهمية هذا الاحتمال.

كما أنه وفقا لما ذكرته البوابة العربية لأخبار التقنية، تطرقت الشائعات المحيطة بالسماعات اللاسلكية AirPods Pro 2 أحيانًا إلى أن آبل قد تضيف بعض أشكال وظائف تتبع اللياقة البدنية في أجهزة الصوت الشخصية.

واعتمادًا على الشائعات، يمكن أن تكتسب السماعات اللاسلكية المتميزة عناصر لتمكين مراقبة درجة حرارة الجسم ومراقبة معدل ضربات القلب. ولكن يعتقد الآن أن ميزات اللياقة البدنية قد لا تصل بالضرورة في تحديث 2022.

آبل لن تجلب معدل ضربات القلب إلى AirPods Pro 2

كتب مارك جورمان في نشرته الإخبارية Power On أن تحديث AirPods Pro لعام 2022 من غير المرجح أن يحصل على مراقبة معدل ضربات القلب.

ومن غير المحتمل وصول ميزات مراقبة درجة حرارة الجسم ومراقبة معدل ضربات القلب في ترقية 2022. ولكن جورمان يضيف أن كلا الميزتين قد تم استكشافهما داخل الشركة وقد تصلان يومًا ما.

يذكر أن AirPods Pro واجهت بعض مشكلات الموثوقية والاستمرارية. ولدى آبل حاليًا برنامج خدمة AirPods Pro حيث يمكنك استبدال AirPods مجانًا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل آبل لن تمنح airpods pro 2 ميزات

كانت هذه تفاصيل آبل لن تمنح AirPods Pro 2 ميزات تتبع اللياقة البدنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



نتائج الامتحانات 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
علوم وتكنولوجيا اليوم